حالة الطقس المتوقعة في العراق للأيام المقبلة

الخميس 8 يوليو 2021 - 18:19 بتوقيت طهران
حالة الطقس المتوقعة في العراق للأيام المقبلة

كشفت هيئة الأنواء الجوية في العراق عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، موضحة أن العراق ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الساعات المقبلة.

وقالت الهيئة في بيان لها: “الطقس ليوم الخميس سيكون صحوًا ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والوسطى، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ،ومدى الرؤية (8-10) كم، ودرجات الحرارة في المنطقة الجنوبية ترتفع قليلًا وسرعة الرياح ستكون (30-40) كم/س مسببة تصاعد الغبار ومدى الرؤية (6-8)كم”.

وتابعت: “الطقس ليوم الجمعة المقبل سيكون صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم، فيما تنشط في المنطقة الجنوبية لتكون من (30-40) كم/ س مسببة تصاعد الغبار”.

وأشارت إلى “الطقس ليومي السبت والأحد المقبلين سيكون صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم، فيما تنشط في المنطقة الجنوبية يوم السبت لتكون من (30-40) كم/ س مسببة تصاعد الغبار”.

وأردفت: “درجات الحرارة سترتفع قليلًا اليوم الخميس لتصل في أربع محافظات (النجف الأشرف وميسان وذي قار والبصرة) إلى نصف درجة الغليان”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم