البث المباشر

سلامي: كلنا اليوم فلسطينيون والكيان الصهيوني يواجه هزيمة

الأربعاء 19 مايو 2021 - 20:21 بتوقيت طهران
سلامي: كلنا اليوم فلسطينيون والكيان الصهيوني يواجه هزيمة

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، اليوم الاربعاء، اننا كلنا اليوم فلسطينيون وأن الكيان الصهيوني وبعد عملياته التخريبية في نطنز، تم تفجير منشأة لتصنيع الصواريخ ومصفى حيفا وحصل حريق في اكبر مجمع للصناعات العسكرية واسمه "رافائيل"، حيث يواجه هذا الكيان هزيمة أمنية مستمرة.

وفي كلمته امام تجمع اهالي طهران في ساحة الامام الحسين (ع) دعما للشعب الفلسطيني، قال اللواء حسين سلامي: في بداية كلامي أوجه التحية الربانية الى شهداء الدفاع المقدس وشهداء المقاومة الفلسطينية وخاصة حامل راية المقاومة الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني والى جميع افراد الشعب الفلسطيني المضطهد وفي ذات الوقت المقاوم الباسل.

واضاف: اعلن لكم يا شعب فلسطين، من ايران من ساحة الامام الحسين (ع) من قلب ايران، ان قلوبنا معكم، وكلنا اليوم فلسطينيون، وترتفع أيدينا كذلك الى السماء لطلب النصر لكم.

وتابع: عندما تطلقون صواريخ "قاسم" نحو قلب الكيان الصهيوني، فنحن معكم، وهذا عهد أبدي خالد.

وتابع: "النظام الصهيوني ظن أنه تجاوز حدود التهديدات وأصبح ذا مناعة ، ونتيجة لذلك تم نسيان فلسطين ، وظن أنه يمكن أن يجعل من فلسطين قاعدة الكيان الصهيوني".

وأضاف: "مرت سنتين يتدخل الصهاينة في شؤون الدول وخلقوا مشاكل لصناعتنا النووية واعتقدوا أن نظام الأمن القومي للنظام الصهيوني لن يتضرر ، لكن المشهد تغير فجأة. تعرضت سفنهم للهجوم في الأشهر الثلاثة الماضية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة