البث المباشر

الحوثي: سيكون هناك حملة تبرعات لدعم الشعب الفلسطيني

الأربعاء 12 مايو 2021 - 08:26 بتوقيت طهران
الحوثي: سيكون هناك حملة تبرعات لدعم الشعب الفلسطيني

دعا قائد حركة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي يوم الثلاثاء، الشعب اليمني إلى المبادرة بالتبرعات المالية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته، موضحاً "سننسق مع ممثلي حركات المقاومة الفلسطينية في صنعاء لاستلام التبرعات المالية".

وأضاف "نتابع باهتمام كبير التطورات على الساحة الفلسطينية إثر التصعيد الذي يقوم به العدو الإسرائيلي واستهدافه المسجد الأقصى، وحي الشيخ جراح في القدس المحتلة".

كما قال قائد حركة أنصار الله: "سنبقى في حالة استعداد تجاه كل الاحتمالات والتطورات وحسب اللازم".

وأشاد الحوثي بما يقوم به الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، من تصدٍ لهذه الاعتداءات الإسرائيلية، مؤكداً وقوف الشعب اليمني بشكل تام مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأكد أن "حركة أنصار الله ستبقى على تنسيق مستمر مع حركات المقاومة في فلسطين ومحور المقاومة".

موقف الحوثي يأتي بالتوازي مع التطورات العسكرية في فلسطين المحتلة، حيث وجهت "كتائب القسّام"  الضربة الصاروخية الأكبر حتى الآن لمدينتي أسدود وعسقلان المحتلتين، ما أدى إلى شلل المستوطنات وإخلائها، وفق ما أفاد مراسل الميادين.

ويوم الإثنين أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المَشّاط إن "إطلاق المقاومة الصواريخ على العدو الصهيوني خطوة مهمة في سبيل الانتصار للقدس وكل فلسطين"، داعياً "الدول التي تورطت في الخيانة إلى أن تُراجع حساباتها، وأن تقوم بقطع كلّ العلاقات بالعدو الإسرائيلي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة