البث المباشر

زياد النخالة: كلمة الامام الخامنئي ضاعفت البواعث لدى شعب فلسطين

الأربعاء 12 مايو 2021 - 08:17 بتوقيت طهران
زياد النخالة: كلمة الامام الخامنئي ضاعفت البواعث لدى شعب فلسطين

اشاد الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد النخالة بدعم ايران لفلسطين مقاومة وشعباً وعدّ كلمة الامام الخامنئي في يوم القدس العالمي بأنها ملهمة وضاعفت البواعث لدى شعب فلسطين في المقاومة.

وقال زياد النخالة، في اتصال هاتفي أجراه معه رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران محمد باقر قاليباف يوم الثلاثاء على خلفية العدوان الصهيوني على شعب فلسطين في القدس الشريف وانتهاك المسجد الاقصى، إن اهتمام قادة الجمهورية الاسلامية الايرانية بموضوع فلسطين يؤكد العلاقات الوطيدة والاسلامية بين الشعبين ومتانة الاواصر الاخوية بين المسلمين ووحدتهم في مواجهة العدو الصهيوني.

ووصف خطاب قائد الثورة الاسلامية في ايران الامام الخامنئي في يوم القدس بأنه يكتسب الاهمية، عادّاً هذا الخطاب بالملهم للغاية للشعب الفلسطيني وضاعف بواعثه في المقاومة.

واشار النخالة الى جهاد الشهيد القائد قاسم سليماني في التصدي للكيان الصهيوني، مؤكدا ان شعب فلسطين يشيد على الدوام بدعم اشقائه الايرانيين لقضية القدس الشريف ولن ينسى، بالتأكيد، المساعدات التي قدّمها الشهيد سليماني لقضية فلسطين وتحرير القدس الشريف.

ولفت، لدى نهاية الاتصال الهاتفي، الى المكانة الهامة والمقدسة للمسجد الاقصى لدى جميع المسلمين، موضحاً: إنه بالنظر الى ممارسات الاحتلال الاخيرة في المسجد الاقصى المتمثلة باستهداف وقتل الابرياء وتوسيع بناء المستوطنات وتهجير الاهالي من محلة الشيخ جراح التاريخية فإن فصائل المقاومة الفلسطينية ستواصل جهادها، بشكل موحد، لغاية التراجع التام للعدو الصهيوني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة