البث المباشر

الرئيس الامريكي: كنا نستعد للاحتفال بالفوز ولكن تم إرجاء ذلك

الأربعاء 4 نوفمبر 2020 - 11:34 بتوقيت طهران
الرئيس الامريكي: كنا نستعد للاحتفال بالفوز ولكن تم إرجاء ذلك

قال الرئيس الامريكي دونالد ترامب، لقد كنا نستعد للاحتفال بالفوز ولكن تم إرجاء ذلك.

وأعلن ترامب، أثناء مؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض على خلفية استمرار عملية فرز أصوات الناخبين، عن إحرازه تقدما على حساب بايدن في عدد من الولايات الرئاسية بالمنسبة لتحديد نتائج الانتخابات، منها ويسكونسين وتكساس وأوهايو وجورجيا وكارولاينا الشمالية وأريزونا (وذلك على الرغم من أن نتائج التصويت في جورجيا وبنسلفانيا وكارولاينا الشمالية لم يصدر بعد).

وقال ترامب، "نستعد لاحتفال كبير ونتائج اليوم مذهلة، الملايين صوتوا لنا ومجموعة محزنة تحاول سلبنا ذلك ونحن لن نسمح بذلك".

وأضاف "فزنا بفلوريدا وتكساس وجورجيا ونورث كارولاينا ومن الصعب اللحاق بنا ونفوز في بنسيلفانيا بعدد هائل من الأصوات وفزنا بهذه الانتخابات".

وتابع "هذه لحظة مهمة في تاريخ أمتنا وسنلجأ للمحكمة العليا لوقف احتساب الأصوات المتأخرة وفزنا بهذه الولايات ومن الواضح أن هناك عملية احتيال على الشعب الأمريكي".

وأكد ترامب "من الواضح أننا فزنا في أريزونا والأهم أننا بصدد الفوز في ولاية بنسيلفانيا بشكل كبير ومن الواضح أننا فزنا بولاية جورجيا وفزنا كذلك بولاية نورث كارولاينا وفزنا بميشيغن كما فزنا بويسكونسن ولم نكن بحاجة لها مع تقدمنا بأكثر من 600 ألف صوت في بنسيلفانيا من الصعب اللحاق بنا".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة