البث المباشر

العميد جلالي: قوى الامن قوة موثوقة لدى المواطنين

الأحد 4 أكتوبر 2020 - 20:08 بتوقيت طهران
العميد جلالي: قوى الامن قوة موثوقة لدى المواطنين

اعتبر رئيس منظمة الدفاع المدني في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد غلام رضا جلالي، المجال السيبراني ساحة جديدة لجهاد الامن الداخلي للارتقاء بالامن والاستقرار الاجتماعي.

وجاء في رسالة وجهها العميد جلالي الى قائد قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد حسين اشتري لمناسبة ذكرى تاسيس هذه القوة: ان قوى الامن الداخلي باعتبارها احد اركان ارساء الامن والنظام والاستقرار الاجتماعي حققت خلال الاعوام الاخيرة العديد من النجاحات ما ادى الى ان تصبح قوة عزيزة وموثوقة لدى المواطنين.

واعتبر الرصيد الاجتماعي الداعم اليوم لقوى الامن الداخلي احتياطيا قيما للبلاد خاصة للقوات المسلحة يعد نتيجة لجهود ذكية وجهاد مخلص على مدى اعوام طويلة، واضاف: اننا نعتقد بان هنالك اياد وراء الستار تسعى لاضعاف هذا الرصيد الاجتماعي واسقاطه من اعين الشعب وبالتالي المساس بالامن العام في البلاد، هذا الامن الذي تحقق بدماء الشهداء والذي لا تقاس قيمته باي مكسب اخر.   

واضاف: انه من جانب اخر هنالك رسالة كبيرة اخرى على عاتق قوى الامن الداخلي الا وهي تعزيز النظام والامن والاستقرار العام في الاجواء السيبرانية التي تشمل قسما اساسيا في الساحات الفردية والاجتماعية في البلاد، ولا شك انه من دون هذا الامن والاستقرار لن تتوفر امكانية الاستفادة من الفرص الكبرى في الاجواء السيبرانية.  

واكد العميد جلالي بان منظمة الدفاع المدني وبناء على انموذج الدفاع الكامل والشامل وفي سياق الارتقاء بالادوار الاستراتيجية في انتاج الامن وصون وحراسة الشعب لها واجبات ومهمات مشتركة مع قوى الامن الداخلي المقتدرة، حيث ان تفعيلها مدرج في جدول الاعمال بجدية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة