البث المباشر

مسؤول ايراني: مراسيم تشييع الشهيد سليماني استفتاء حقيقي أذهل العالم

الثلاثاء 7 يناير 2020 - 08:52 بتوقيت طهران
مسؤول ايراني: مراسيم تشييع الشهيد سليماني استفتاء حقيقي أذهل العالم

اعتبر مساعد شؤون العمليات لرئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد سالار آبنوش، مراسم تشييع جثمان الشهيد قاسم سليماني من بغداد والكاظمية وكربلاء والنجف الى اهواز ومشهد وطهران وقم، نهضة كبرى واستفتاء بالمعنى الحقيقي للكلمة اذهل العالم.

وقال العميد آبنوش في كلمته خلال مراسيم تأبين للشهيد سليماني أقيمت في مدينة ملاير بهمدان غرب ايران الاثنين، ان الخبراء والمحللين والذين يرصدون هذا الحضور الجماهيري منقطع النظير قد ادركوا اي خطا استراتيجي ارتكبته اميركا وان كل ذلك قد صب في صالح جبهة المقاومة.

واعتبر هذه المراسيم بانها بمثابة تجديد بيعة الجماهير والاعلان عن الوفاء والوعي والبصيرة والاعلان عن المطالبة بالثار لدم الشهيد القائد سليماني.

وأكد انه علينا توفير الظروف لطرد اميركا من المنطقة واضاف، ان ثارنا التالي هو القضاء على الكيان الصهيوني والذي سيحدث من قبل جبهة المقاومة وفي ظل ولاية الفقيه.

وقال العميد آبنوش، ان لنا من أمثال الحاج قاسم لا نعرفهم كالعميد اسماعيل قاآني (القائد الجديد لقوات القدس التابعة لحرس الثورة الاسلامية).

وكان قائد قوات "القدس" التابعة لحرس الثورة الفريق قاسم سليماني استشهد بمعية نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ابو مهدي المهندس وعدد من رفاقهما في هجوم جوي اميركي غادر بطائرة مسيرة حين خروجهما من مطار بغداد فجر الجمعة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة