البث المباشر

العميد سليماني: بيان الخطوة الثانية للثورة هو وثيقة التعبئة الرئيسية

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 - 12:57 بتوقيت طهران
العميد سليماني: بيان الخطوة الثانية للثورة هو وثيقة التعبئة الرئيسية

اكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد "غلام رضا سليماني"، ان بيان الخطوة الثانية للثورة ستكون الوثيقة الرئيسية لاعضاء التعبئة في العصر الجديد.

وفي مراسم فعاليات مهرجان "مالك الاشتر" الرابع لاعضاء التعبئة، اشار العميد سليماني الى ضرورة الاستفادة من جميع طاقات التعبئة لتحقيق اهداف بيان الخطوة الثانية للثورة الاسلامية، مضيفا: تمتلك التعبئة سجلا مهنيا رائعا طيلة العقود الاربعة الماضية، كما هو مذكور في تأكيدات قائد الثورة.

واضاف: في العام الاربعين لتأسيس التعبئة، كان اعلان بيان الخطوة الثانية للثورة هدفا أمامنا، وسيكون وثيقتنا الرئيسية في العصر الجديد، والتي تحدد وتضمن مناهج جديدة للتعبئة في شكل سياسات وتدابير أساسية.

واوضح رئيس منظمة التعبئة: بالنظر الى ظروف ايران في العالم والمنطقة، فإن التعبئة تلعب دورا في تلبية احتياجات الجمهورية الاسلامية، حيث ستوضع هذه البرامج خلال فترة خمس اعوام ابتداء من العام المقبل.

واردف سليماني قائلا: ان أولويتنا الرئيسية هي تحويل أسلوب الادارة باتجاه الادارة والقيادة الجهادية، ومعظم الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتنا هم النماذج والأفراد المنتخبين في التعبئة.

ومضى قائلا: مع الاحتفاظ بجميع الخطط، وفقا لبيان الخطوة الثانية للثورة ستقوم التعبئة بممارسات جديدة تعطي الأولوية لتأهيل القواعد المحلية للتعبئة في المساجد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة