البث المباشر

قائد عسكري: على المغرر بهم العودة الى أحضان الثورة

الخميس 17 أكتوبر 2019 - 07:15 بتوقيت طهران
قائد عسكري: على المغرر بهم العودة الى أحضان الثورة

دعا قائد القوة البرية للجيش الايراني العميد كيومرث حيدري المغرر بهم من قبل الاجهزة الاستخبارية الغربية ويناوئون الثورة ابداء الندم والعودة بسرعة الى أحضان الثورة.

واشار العميد حيدري، في تصريح أدلى به خلال زيارته لمقر اللواء 71 في قضاء سربل ذهاب بمحافظة كرمانشاه غرب ايران الاربعاء، إلى اعتقال مدير موقع "آمد نيوز" المناوئ والذي كان يبث الاكاذيب، مؤكدا: إن على عملاء الاستكبار أن يفهموا أن طبيعة هيمنتهم خاوية ويعجزون عن مواجهة شوكة الثورة لذلك على المغرر بهم إبداء الندم والعودة الى أحضانها.

ولفت الى أن انتشار قوات الجيش في المناطق الحدودية للبلاد لا يعني وجود تهديدات بل بهدف لتعزيز الامن والحد من أي تهديد ضد البلاد ووحدة اراضيها.

وفي سياق آخر اشار حيدري الى فتح منفذ خسروي الحدودي (غرب ايران)، موضحاً: إن القوة البرية للجيش وفّرت فرص القيام برحلات آمنة دون أية مخاطر لزائري مرقد الامام الحسين (ع) بفضل قدراتها وامكانياتها.

ولفت الى أن تشييد مستشفى ميداني في المنطقة الحدودية وتسيير جسر جوي بين كرمانشاه وخسروي للاسعاف والمراقبة المستمرة على مدى 24 ساعة باستخدام البالونات ونشر القوات الامنية التابعة للجيش مع كامل معداتها في المناطق الحدودية وتوفير التسهيلات والخدمات للزائرين الكرام هي من بين النشاطات التي تقوم بها هذه القوة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة