البث المباشر

الإيرانيات يحققن نتائج ذهبية في بطولة آسيا للكاراتية بطشقند

الأحد 21 يوليو 2019 - 07:45 بتوقيت طهران
الإيرانيات يحققن نتائج ذهبية في بطولة آسيا للكاراتية بطشقند

أحرز المنتخب الوطني للكارتية للسيدات اليوم السبت مداليتين ذهبيتين في بطولة آسيا للتايكواندو المقامة حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وتمكنت اللاعبة الايرانية للكاراتية "طراوت خاكسار" في وزن تحت 55 كيلوغرام من الفوز على نظيرتها الاوزبكية "سوينيتش راخيموآ" بنتيجة 7- صفر في المباراة النهائية وأحرزت الميدالية الذهبية.

كما فازت اللاعبة الايرانية الأخرى "حميده عباسعلي" في وزن فوق 68 كيلوغرام مقابل نظيرتها الكازاخية "صوفيا برولستوا" في المباراة النهائية ايضا وتقلدت الميدالية الذهبية هي الأخرى.

وفي وزن تحت الـ 61 كيلوغرام خسرت اللاعبة الايرانية للكاراتية "رزيتا عليبور" امام نظيرتها الصينية "جيا اويان" في المباراة النهائية حيث انتهت المباراة بالتساوي في الوقت القانوني لكن فريق الحكم أعلن فوز اويان في نهاية المطاف وحصدت عليبور على الميدالية الفضية.

هذا وفاز قائد المنتخب الوطني للكاراتية للرجال "ذبيح الله بورشيب" بالميدالية الذهبية بعد تغلبه على نظيره الاردني "محمود ساجان" في المباراة النهائية بنتيجة واحد – صفر.

وكان كلا من اللاعبين الايرانيين للكاراتية بهمن عسكري وسجاد كنج زاده واللاعبة الايرانية فاطمة صادقي أحرزوا الميدالية البرونزية فضلا عن فريق الكاتا للمنتخب الوطني للرجال المكون من ابوالفضل شهرجردي وميلاد فرازمهر وعلي زند.

وحصل فريق الكاتا للمنتخب الوطني للسيدات المكون من الناز تقبي بور، وشادي جعفري زاده ونجمة قاضي زاده، على الميدالية الفضية بعد ما انسحب عن المباراة النهائية مع نظيره الياباني بسبب إصابة جعفري زاده في التمارين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة