البث المباشر

أيام مرهقة للإسرائيليين خوفاً من الرد الإيراني القادم

الأحد 27 أكتوبر 2024 - 13:46 بتوقيت طهران
أيام مرهقة للإسرائيليين خوفاً من الرد الإيراني القادم

كشفت تقارير اسرائيلية عن زيادة الخوف والذعر بين المستوطنين والمسؤولين الصهاينة خوفاً من الرد الايراني المستقبلي، بينما يعيش الشعب الإيراني في سلام تام بعد العدوان الصهيوني على إيران.

ومن أجل الحفاظ على صورته بين الصهاينة وكذلك على الساحة العالمية، قام العدو الصهيوني بغزو الأراضي الجغرافية لإيران الإسلامية صباح السبت، وأصبح هذا الهجوم الفاشل ضد الدفاع الإيراني فضيحة أخرى لهم.

ذهاب نتنياهو ووزير حربه إلى الملجأ
كشفت وسائل الإعلام الإسرائيلية "يسرائيل هوم" أن رئيس وزراء حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو هرب مع وزير حربه يوآف غالانت إلى الملجأ بعد العدوان على إيران. وبحسب تقارير إعلامية مختلفة، لجأ نتنياهو وغالانت إلى الملجأ خوفا من هجمات إيران وقوات المقاومة. كما نُشرت صور لنتنياهو وجالانت بالتزامن مع الإعلان عن الهجوم على إيران، مما يدل على أنهما في حالة قلق تام.

الجيش الإسرائيلي يقرر تأجيل استدعاء جنوده
وأعلنت قاعدة "والا" الصهيونية أن الجيش الإسرائيلي قرر تأجيل عملية استدعاء جنوده لمدة أسبوع بسبب الخوف من هجمات صاروخية إيرانية محتملة.

إسرائيل تغلق مجالها الجوي
ونقلت قناة الجزيرة عن وسائل إعلام صهيونية أن إسرائيل أغلقت مجالها الجوي، وأعلنت وسائل الإعلام الصهيونية أن هذا الإجراء من تل أبيب جاء نتيجة الخوف من الهجمات المحتملة لإيران على هذا النظام.

السلطات الصهيونية تتخوف من الرد الإيراني
ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن مسؤولين صهيونيين لم تسمهما، وكتبا: نأمل أن ينهي هذا الهجوم تبادل الهجمات مع إيران. وزعم هذان المسؤولان الصهيونيان أن هذا الهجوم يجب أن يتوقف من أجل التركيز على الحرب في غزة ولبنان.

اعتراف مثير للاهتمام لمسؤول إسرائيلي حول الهجوم على إيران
قال زعيم معارضة النظام الصهيوني يائير لابيد، في بيان له، بينما أقر بالعدوان الضعيف وغير المثمر للصهاينة على إيران، إن الإيرانيين لم يشعروا حتى بالهجوم الصاروخي الإسرائيلي.

المصدر: pars today

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة