البث المباشر

طرح أول هاتف ثلاثي الطي في العالم

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 22:46 بتوقيت طهران
طرح أول هاتف ثلاثي الطي في العالم

يُعتبر هاتف هواوي الجديد “Mate XT” قفزة تكنولوجية لافتة في عالم الهواتف النقالة، وذلك بفضل ابتكاراته الفريدة، خصوصًا أنه أول هاتف ثلاثي الطي في العالم.

وقد تمت مقارنة هذا الهاتف المختلف بآيفون 16، الذي تم إصداره في فترة متقاربة مع الفترة التي تم فيها تحديد موعد إصدار هاتف هواوي الجديد.

ولأنه دائما ما يكون هناك منافسة بين الشركات الكبرى، فإن خصائص هاتف هواوي “Mate XT” أصبحت محط اهتمام كثيرين، الشيء الذي ترجم في نسب الطلب الكبيرة على الهاتف، حتى قبل صدوره بشكل رسمي.

يعد هاتف “Huawei Mate XT” تطورًا جذريًا في عالم الهواتف القابلة للطي، فبإمكانه الطي ثلاث مرات ليصل حجم الشاشة عند فتحها بالكامل إلى 10.2 بوصة، مما يجعله الأكبر والأكثر نحافة في فئته، إذ يبلغ سمكه 3.6 ميليمتر فقط عند الفتح.

هذا الابتكار يمنح المستخدمين تجربة استخدام شاملة لم تكن متاحة من قبل في الهواتف القابلة للطي، حيث يمكن التبديل بين شاشة واحدة أو مزدوجة أو ثلاثية، ما يمنح مرونة أكبر في الاستخدام.

وهذه المميزات جعل الهاتف الجديد من هواوي يتم مقارنته بآيفون 16، الذي يركز على المحافظة على تصميمه التقليدي المتين مع إدخال تحسينات على الأداء والكاميرا.

وعلى الرغم من أنه لا يقدم خاصية الطي التي تقدمها هواوي، إلا أنه يواصل تحسين تجربة المستخدم بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي وتقنيات الواقع المعزز.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة