البث المباشر

قائد الثورة: المعركة بين الجبهة الحسينية والجبهة اليزيدية لا تنتهى أبداً

الأحد 25 أغسطس 2024 - 13:12 بتوقيت طهران
قائد الثورة: المعركة بين الجبهة الحسينية والجبهة اليزيدية لا تنتهى أبداً

صرح قائد الثورة الإسلامية، سماحة آية الله السيد علي الخامنئي اليوم الأحد خلال استقباله مواكب العزاء الطلابية بمناسبة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام: "المعركة بين الجبهة الحسينية والجبهة اليزيدية لا تنتهى أبداً".

واستقبل قائد الثورة الإسلامية اليوم الأحد، مواكب العزاء الطلابية في حسينية الإمام الخميني (رض) بمناسبة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وفي هذه المراسم التي أقيمت بحضور وفود طلابية من كافة أنحاء البلاد، حضر وزير العلوم والبحوث والتكنولوجيا "حسين سيمايي"، وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي "محمد رضا ظفرقندي"، وزير التربية والتعليم العالي "علي رضا كاظمي" كما حضر ممثل الولي الفقيه في شؤون الجامعات، مصطفي رستمي وحجة الإسلام محسن قمي رئيس منظمة الدعاية الإسلامية. وقد تمت تلاوة زيارة الأربعين وإقامة العزاء الحسيني (ع) خلال هذا البرنامج.

وبعد مراسم العزاء وإقامة صلاة الظهر ألقى سماحة قائد الثورة الإسلامية كلمةً، ذكر فيها جملة من زيارة عاشوراء وقال خطاباً للإمام الحسين وأهل بيت النبي عليهم السلام: "إني سلم لمن سالمكم و حرب لمن حاربكم"، مؤكداً: "المعركة بين الجبهة الحسينية والجبهة اليزيدية لا تنتهى أبداً".

وأضاف آية الخامنئي: "لقد فتحت الثورة الإسلامية في إيران فرصة ومجالاً واسعاً أمام الشباب وعلينا أن نغتنم هذه الفرصة من خلال اتخاذ الإجراءات اللازمة والمناسبة لتحقيق الأهداف السامية للثورة الاسلامية من خلال البرمجة الصحيحة وتوفير أرضية التقدم والازدهار".

وقد وصف قائد الثورة هدف انتفاضة الإمام الحسين (ع) بأنه مواجهة الظلم والجور، مبيناً: "تختلف طرق مواجهة الجبهة الحسينية مع جبهة الظلم نظراً للظروف المختلفة، حيث أن النضال في عصر السيف والرمح يكون بطريقة وفي عصر الذرة والذكاء الإصطناعي بطريقة أخرى، وأيضاً الدعاية في عصر الحديث والشعر والقصيدة كانت لها نهج محدد وفي عصر الإنترنت والقرب الكمي لابد من استخدام أساليب أخرى".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة