البث المباشر

قائد عسكري: استراتيجية الدفاع الجوي الإيراني التحرك والتقدم أمام تهديدات العدو

الأربعاء 24 يوليو 2024 - 22:33 بتوقيت طهران
قائد عسكري: استراتيجية الدفاع الجوي الإيراني التحرك والتقدم أمام تهديدات العدو

أكد قائد قوات الدفاع الجوي على ضرورة تحديث المعدات والأسلحة الدفاعية وقال: إن استراتيجية قوات الدفاع الجوي هي التحرك والتقدم أمام تهديدات العدو.

وزار أمير علي رضا صباحي فرد قائد قوة الدفاع الجوي قسم تقانة المعلومات والاتصالات لهذه القوة وأكد على ضرورة تحديث الأسلحة التقنية والشبكية والبرمجيات والأجهزة من خلال تبادل المعرفة والتآزر العلمي والأكاديمي والمعرفي.

وقال العميد صباحي الفرد إن قوة الدفاع اليوم تعود إلى تضحيات شهداء هذه المنطقة، مشيراً إلى ضرورة عدم التوقف في تحديث المعدات والأسلحة المتعلقة بعلوم الدفاع، وقال: استراتيجية الدفاع هي التحرك والتقدم قبل تهديدات العدو حتى أصغر هجوم على أرض ومياه هذا البلد، يمكننا مراقبة التهديدات وتحديدها والدفاع عنها بأفضل طريقة ممكنة.

وقارن قائد قوات الدفاع الجوي في الجيش بين الأسلحة الدفاعية الإيرانية خلال فترة الدفاع المقدس والفترة الحالية، مذكّراً بأن توطين المعدات هو الخطوة الأولى في عدم الاعتماد على الدول الأجنبية.

وتابع: إن تحسين أنظمة الرادار والصواريخ والطائرات بدون طيار وكذلك الجهود الجهادية في اتجاه تحسين الأمن المستقر في البلاد هي الخطوات التالية، والتي سيتم اتباعها بالتأكيد بمزيد من الجدية.

ووصف أمير صباحي فرد دور الخبراء والنخبة في التقدم الدفاعي وقال: اليوم، ومع التزام وخبرة وجهود منتسبي هذه القوة على مدار الساعة في كافة المجالات، نشهد النجاح الذي يعد بمستقبل مشرق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة