البث المباشر

باقري كني: نؤكد على ضرورة وقف جرائم الكيان الصهيوني في غزة

الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 17:36 بتوقيت طهران
باقري كني: نؤكد على ضرورة وقف جرائم الكيان الصهيوني في غزة

قال وزير الخارجية الايراني بالوكالة علي باقري انه ناقش خلال اجتماع وزراء الخارجية بمنتدى الحوار الآسيوي بطهران مع رؤساء الوفود المشاركة فيه مجالات التعاون، والعلاقات الثنائية، وضرورة وقف جرائم كيان الاحتلال الصهيوني في غزة.

وكتب "علي باقري كني" على صفحته الشخصية في الفضاء الافتراضي: التقيت وتحدثت مع رؤساء وفود كازاخستان وسنغافورة والبحرين وعمان ونيبال في الاجتماع الـ19 لوزراء خارجية الدول الأعضاء في منتدى الحوار الآسيوي بطهران.

وأضاف: تم في هذه اللقاءات مناقشة التوجه الآسيوي للتعددية ومجالات التعاون ومواجهة الأحادية والعلاقات الثنائية وضرورة وقف جرائم كيان الاحتلال في غزة وغيرها من القضايا التي تهم الجانبين.

وتستضيف الجمهورية الإسلامية الإيرانية، التي تسلمت رئاسة منتدى الحوار الاسيوي منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2023، على مدى يومي الاحد والاثنين 23 و24 حزيران/ يونيو 2024  اجتماع وزراء خارجية منتدى الحوار الآسيوي الـ19.

ويشارك في هذا الاجتماع، الذي تستضيفه الخارجية الإيرانية ويراسه وزير الخارجية بالوكالة "علي باقري كني"، أكثر من 40 وفدا أجنبيا على مستوى وزراء الخارجية ووكلاء ومساعدي الوزراء المعنيين، والأمناء العامين للمنظمات الإقليمية والمبعوثين الخاصين من قبل الدول الأعضاء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة