البث المباشر

الجيش الإيراني: عملية "الوعد الصادق" استجابة لمطالبة محقة لشعبنا

الثلاثاء 16 إبريل 2024 - 12:47 بتوقيت طهران
الجيش الإيراني: عملية "الوعد الصادق" استجابة لمطالبة محقة لشعبنا

أكد قائد القوات البرية للجيش الإيراني العميد كيومرث حيدري إن عملية "الوعد الصادق" كانت مطالبة محقة لشعبنا، وقد استجابت القوات المسلحة بحزم لمطالب الشعب وأثبتت أن الترتيبات الدفاعية للكيان الصهيوني أضعف من بيت العنكبوت.

وقال العميد حيدري في مؤتمر صحفي بمناسبة عيد الجيش: إن وطننا العزيز يحقق انتصاراً تاريخياً على الاستكبار العالمي والكيان الصهيوني المزيف، ونبارك هذا النصر الحاسم.

وأكدالقوات البرية للجيش الإيراني'> قائد القوات البرية للجيش الإيراني أن هذه العملية كانت مطالبة محقة لشعبنا، وقد استجابت القوات المسلحة بحزم لمطالب الشعب وأثبتت أن الترتيبات الدفاعية للكيان الصهيوني أضعف من بيت العنكبوت.

وقالالقوات البرية للجيش الإيراني'> قائد القوات البرية للجيش الإيراني بخصوص عملية "الوعد الصادق" واحتمال وقوع هجوم إسرائيلي: من واجب القوات المسلحة حماية سلامة أراضي البلاد والنظام الإسلامي.

وهذا يعني أن علينا الدفاع عن الحدود واستقلال البلاد والنظام. على الرغم من أن القوات المسلحة لبلدنا تختلف عن بعضها البعض في الزي الرسمي، إلا أنها متكاملة ومتعاونة.

وتابع: في عملية "الوعد الصادق" أسقطت قواتنا المسلحة إحدى الأقفال المزيفة بقوة وأظهرت أن مرحلة "اضرب واهرب" قد ولت وعرضت قاعدة جديدة في المنطقة.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة