البث المباشر

الرعب الاسرائيلي من الرد الايراني القادم

السبت 13 إبريل 2024 - 09:16 بتوقيت طهران
الرعب الاسرائيلي من الرد الايراني القادم

وصلت التحليلات والتوقعات في الاعلام الاسرائيلي والامريكي الى ذروتها حول الرد الايراني المتوقع ان يكون وشيكاً على كيان الاحتلال على خلفية استهداف الاخير القنصلية الايرانية في دمشق قبل ايام، خاصة بعد تأكيد قائد الثورة الاسلامية بأن الرد قادم لا محالة.

منذ ان ظهر قائد الثوة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي في خطبة صلاة العيد متكئا على بندقيته، لا تمر دقائق في الكيان الا وتخرج تحليلات وآراء وتوقعات حول شكل الرد الايراني.

الاحتلال تلقى رسالة واضحة بأنه الان لم يعد هناك مجال لافتراض الرد وان الرد قادم لا محالة، مشيراً الى ان صحيفة معاريف ذكرت ان نتانياهو سيقوم خلال ساعة بمشاورات مع المسؤولين الامنيين الكبار في الكيان لمناقشة الاستعدادات لمواجهة الرد الايراني المتوقع.

ونقلت صحيفة اسرائيل هايوم عن قناة سي بي اس الاميركية قولها ان هجوما ايرانيا كبيرا سيشن على الكيان الاسرئيلي خلال الساعات المقبلة، وان الهجوم قد يشمل مئة طائرة مسيرة وعشرات الصواريخ.

الصحيفة تنقل هذه المعلومات عن مسؤولين اميركيين كبار اوردوها لشبكة سي بي اس الاميركية، فيما نقلت القناة الرابعة عشرة الاسرائيلية ان الولايات المتحدة نشرت سفينة صواريخ بقدرات دفاعية عالية قرب السواحل الفلسطينية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة