البث المباشر

وقفة تضامنية مع غزة بمعرض طهران للقرآن

الثلاثاء 26 مارس 2024 - 22:26 بتوقيت طهران
وقفة تضامنية مع غزة بمعرض طهران للقرآن

أقيمت وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة بمعرض طهران الدولي للقرآن بدورته الـ31، وذلك بالتزامن مع في اليوم الخامس من تنظيم المعرض.

وأفادت اللجنة الاعلامية للمعرض أنه بعد ساعة من الإفطار، تجمعت مجموعة من مناصري الشعب الفلسطيني المظلوم في القسم الدولي لمعرض طهران للقرآن بنسخته الـ31 لإظهار دعمهم لأهالي غزة المظلومين الذين يتعرضون لهجمات وحشية من قبل الكيان الصهيوني منذ عدة أشهر.

وكان المتظاهرون يحملون لافتات كُتبت عليها كلمات ضد الكيان الصهيوني الغاشم مرددين شعارات تطالب بوقف إطلاق النار في غزة ووصول المساعدات الإنسانية إلى النساء والأطفال الجائعين في هذه المنطقة.

هذا ويذكر أن الدورة الـ31 من معرض طهران الدولي للقرآن تقام 20 مارس لغاية 2 أبريل 2024 م في مصلى الامام الخميني (ره) وسط العاصمة الايرانية طهران حيث يستقبل المعرض الزوار من الساعة الخامسة مساء لغاية 12:30 ليلاً بتوقيت طهران.

ويقام هذا المعرض بتنظيم معاونية القرآن والعترة التابعة لوزارة الثقافة الايرانية، وتم إختيار شعار "إني أقرأك" للدورة الـ31 من معرض طهران الدولي للقرآن مثل العام الماضي.

وتنعقد النسخة الحادية والثلاثين معرض طهران الدولي للقرآن بمشاركة 45 مؤسسة قرآنية شعبية و24 مؤسسة حكومية، كما أن القسم الدولي للمعرض يشهد مشاركة ممثلي 25 دولة.

ومن مختلف الأقسام التي يتضمنها معرض طهران الدولي للقرآنهي "القسم الدولي"، و"الأطفال والناشئين"، و"الذكاء الاصطناعي والمواضيع المعرفية"، و"الفنون الدينية"، و"الحجاب والعفاف"، و"المرأة والأسرة"، و"الزواج السهل"، و"ترجمة القرآن"، و"الحفظ السهل للقرآن"، وفلسطين وطوفان الأقصى"، و"المسابقات والأحداث القرآنية"، و"الاستشارات"، و"نهج البلاغة"، و"خدمة القرآن"، و"الجلسات الأسرية"، و..

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة