البث المباشر

الجامعة الإسلامية في النجف الأشرف تطلق جائزة الإمام الهادي الدولية للإبداع الفكري

الخميس 7 مارس 2024 - 11:09 بتوقيت طهران
الجامعة الإسلامية في النجف الأشرف تطلق جائزة الإمام الهادي الدولية للإبداع الفكري

أعلنت الجامعة الإسلامية في النجف الأشرف إنطلاق جائزتها السنوية الدولية للإبداع الفكري للعام ٢٠٢٤ ، وسيكون محور الفعالية هذا العام البحث في فكر وتراث وآثار الإمام علي الهادي عليه السلام.

وقد وجهت الجامعة الدعوة الى كلّ الباحثين الى المشاركة في إحياء أمر أئمة أهل البيت (عليهم السلام)، وفي ذات السياق فقد تم نشر كل ما يتعلق بالجائزة ومضانها في المطوية المرفقة طيا...

شروط المشاركة:
أن يضيف البحث جديدا إلى رحاب المعرفة الإسلامية. لا يجوز الاشتراك لنيل هذه الجائزة بالرسائل الجامعية الماجستير أو الدكتوراه، ولا تقبل البحوث المشتركة بل يجب أن تكون منفردة.
مراعاة الأسس العلمية المعتمدة في كتابة البحوث وتوثيق المصادر.

يكتب البحث باللغة العربية ويقدم مطبوعا بنسخة واحدة مع نسخة على قرص مدمج (CD) على أن يتضمن البحث ((العنوان - اسم الباحث - ومحل عمله (جامعة وكلية) وبريده الالكتروني مع ملخص المضمون البحث لا يتجاوز النصف صفحة مع الكلمات المفتاحية للبحث ويكون الملخص والعنوان باللغتين العربية والانجليزية.

يقدم الباحث نبذة مختصرة لسيرته الذاتية والعلمية مع صورة شخصية.

تخضع البحوث المقدمة للمسابقة إلى التحكيم العلمي وتنشر المقبولة منها ضمن عدد خاص بوقائع الجائزة في مجلة الكلية الإسلامية الجامعة.
يراعى الجدول الزمني في تقديم ملخصات البحوث، والبحوث الكاملة.


جوائز المسابقة:
تقدم الجامعة وسام الإمام علي الهادي وشهادته الدولية لجميع الباحثين المشاركين الذين قبلت بحوثهم في الجائزة.

يمنح الفائز الأول في الجائزة وسام الامام علي الهادي وشهادته الدولية، مع ثلاث سكك ذهبية وزن الواحدة (5) غرام من الذهب الخالص.

يمنح الفائز الثاني في الجائزة وسام الامام علي الهادي وشهادته الدولية، مع سكتين ذهبيتين وزن الواحدة (5) غرام من الذهب الخالص.

يمنح الفائز الثالث في الجائزة وسام الامام علي الهادي وشهادته الدولية ، مع سكة ذهبية واحدة بوزن (5) غرام من الذهب الخالص.
الجدول الزمني.

الجدول الزمني:

تسلم ملخصات البحوث والإشعار بالمشاركة في موعد أقصاه يوم السبت ٢٠٢٤/٥/٢٥م. تسلم البحوث كاملة في موعد أقصاه يوم الاثنين ٢٠٢٤/٧/١م.
ترسل البحوث للتقويم العلمي وتفرز النتائج وتعلن يوم السبت ٢٠٢٤/٨/١م.
تسلم الجوائز إلى المشاركين والفائزين بالمسابقة يوم السبت ٢٠٢٤/٩/١٤م، الموافق ليوم ١١ / ربيع الأول/ ١٤٤٦هـ بمناسبة تسنم الامام المهدي منصب الإمامة.

وترسل البحوث وملخصاتها على العنوان البريدي
للمزيد من المعلومات يرى الاتصال على الهواتف التالية:
[email protected] [email protected]

الأستاذ هادي عبد النبي التميمي

009647808504092-009647801423265

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة