البث المباشر

تعرف على طقس العراق حتى منتصف الأسبوع المقبل

الخميس 8 فبراير 2024 - 17:23 بتوقيت طهران
تعرف على طقس العراق حتى منتصف الأسبوع المقبل

توقعت هيئة الأنواء الجوية العراقية، اليوم الخميس، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار وحدوث عواصف رعدية.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "الطقس ليوم غد الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً يتحول الى غائم ممطر ليلاً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق".

وأضافت أن "الطقس يوم السبت سيكون في المنطقة الوسطى غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق".

وأشارت الهيئة إلى أن "الأحد المقبل، سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائماً مع تساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق".

وأوضحت أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة