البث المباشر

مسؤول عسكري: الأعداء يعارضون وجود إيران قوية ومستقلة

الأحد 28 يناير 2024 - 19:46 بتوقيت طهران
مسؤول عسكري: الأعداء يعارضون وجود إيران قوية ومستقلة

أكد نائب قائد سلاح الدفاع الجوي في الجيش الإيراني العميد "علي رضا إلهامي" أن الأعداء يعارضون وجود الجمهورية الإسلامية الإيرانية قوية ومستقلة، وذلك لأنهم لايطيقون رؤية التقدم الذي حققته رغم فرض الحظر الظالم عليها.

وقال المسؤول العسكري الذي كان يتحدث أمام أساتذة جامعة "خاتم الأنبياء (ص)" ظهر اليوم الأحد: إن قائد الثورة الإسلامية (مد ظله ‌العالي) يؤكد باستمرار ضرورة زرع بذور الأمل في نفوس الشعب والعمل على إدخال اليأس في قلوب أعدائه.

وأضاف قائلاً: إن العدو يحاول تثبيط معنويات الشعب الإيراني وإضعاف روحه الجهادية وزرع بذور الفرقة والفتنة بين أبنائه، إذ أنه ينفق أموالاً كبيرة للغاية وخاصة في الفضاء السيبرياني لزعزعة أفكار الشبان الإيرانيين.

وشدد نائب قائد سلاح الدفاع الجوي في الجيش على أن أعداء الشعب الإيراني يركزون في برامجهم ومخططاتهم المشؤومة على إخضاع هذا الشعب لأفكارهم الهدامة كي يصبح تابعاً لهم، ورأى أن التحلي بالبصيرة واعتماد جهاد التبيين، بإمكانهما افشال هذه المخططات الخبيثة.

واعتبر العميد إلهامي زرع الأمل في النفوس من عناصر الإقتدار الوطني والعسكري لإيران الإسلامية، ورأى أن مرحلة الدفاع المقدس (في مواجهة حرب صدام على إيران في الأعوام 1980-1988)، كانت بمثابة الجامعة وعلى الأساتذة فيها بيان الإنجازات التي حققتها تلك المرحلة التاريخية.

وقال: إن الأعداء يحاولون دائماً التقليل من شأن قيم الدفاع المقدس وروح التضحية والإيثار التي يتحلى بها الشبان الإيرانيون، والقضاء على التضامن القائم في الجيل الصاعد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة