البث المباشر

قيادي بحماس يكشف موقف الحركة الأخير ويفضح مراوغات نتنياهو

الخميس 25 يناير 2024 - 21:32 بتوقيت طهران
قيادي بحماس يكشف موقف الحركة الأخير ويفضح مراوغات نتنياهو

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس أسامة حمدان أن الإحتلال يصعد حربه الهمجية ضد مستشفيات غزة قصفاً وتدميراً ممنهجاً، ويرتكب جرائم مروعة بحق النازحين والمرضى في مستشفيات غزة.

واعتبر حمدان القيادي مخططات الإحتلال لإنشاء حزام أمني على حدود القطاع بأنها جريمة واعتداء صارخ على الارض الفلسطينية، مؤكداً ان حماس تفتخر بالمقاومة الباسلة خاصة كتائب القسام وسرايا القدس.

وقال: إن الأهالي في غزة يواصلون ملحمة الصمود والثبات، وقد اثبتت المقاومة مجدداً أنها تمضي نحو تحقيق نصر مبين ضد العدوان.

كما نوه حمدان، بان المجرم الفاشل نتنياهو يتوهم أنه سيحقق شيئا من أهدافه ومخططات حربه لكنه خاب وخسر، وشدد على ان موقف الاحتلال يعبر عن التهرب من جهود وقف العدوان ويظهر أزمة جيشه المهزوم، مشيراً الى ان التهجم المتواصل من قبل نتنياهو على الدول العربية وآخرها على قطر يعبر عن الفشل السياسي الذي يعاني منه الاحتلال.

وأكد حمدان ان حركة حماس تتابع مداولات محكمة العدل الدولية لوقف إبادة الشعب الفلسطيني، وفي حال صدور قرار عن المحكمة بوقف اطلاق النار فان الحركة ستلتزم بذلك ما التزم الاحتلال به.

ودعا الى تكثيف رفع شكاوى جنالئية ضد كل مسؤولي الصهاينة في الدول والعواصم التي يزورونها. وأضاف، ان الاتفاق على صفقة كاملة لتبادل الأسرى لن يتم الا بوقف العدوان على شعبنا. كما أكد ان حماس تتعامل بكل جدية مع اقتراحات وأفكار الوسطاء حول وقف الحرب وقفاً كاملاً وتبادل تبادلاً شاملاً.

كما دعا جماهير الأمة العربية والاسلامية الى مواصلة وتصعيد كل الجهود والتحرك في كل الدول نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لحقوقه.

ووجه القيادي في حماس التحية لحركة أنصار الله وقيادتها على ما تقوم به من جهد كبير في دعم الشعب الفلسطيني وصموده ومقاومته.

واعتبر حركة حماس مكون اصيل من مكونات الشعب الفلسطيني، وان هذا الشعب هو صاحب الكلمة الوحيدة في اختيار قيادته ومستقبله.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة