البث المباشر

مورينيو يحسم موقفه من الشباب السعودي

الأحد 21 يناير 2024 - 22:19 بتوقيت طهران
مورينيو يحسم موقفه من الشباب السعودي

حسم البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، موقفه من تولي مهمة تدريب الشباب السعودي في المستقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت يوم السبت الماضي، توصل مورينيو لاتفاق مع إدارة الشباب لتولي مسؤولية "الليوث" بعد الرحيل عن روما في الفترة الأخيرة.

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، تصريحات منسوبة لمورينيو جاء فيها: "لن أكون المدرب الجديد لفريق الشباب".

والتقارير الواردة بشأن مورينيو والشباب، أكدت أن المدرب المعروف بـ "الاستثنائي" توصل لاتفاق مع الشباب، لكن المدير الفني البرتغالي نفى الأمر برمته.

وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" الإنجليزية اليوم الأحد، أن مورينيو يريد الاستمرار في العمل بالدوري الإيطالي، وهو ما جعله يجتمع مؤخراً مع أوريليو دي لورينتس رئيس حامل اللقب نابولي.

وبحسب التقرير، فإن هناك اجتماع مرتقب بين مورينيو ووكيله البرتغالي خورخي مينديز مع رئيس نادي نابولي خلال الأسبوع المقبل، للتفاوض بشأن توليه المسؤولية الفنية لفريق الجنوب الإيطالي.

يذكر أنه رغم إقالة مورينيو الأسبوع الماضي من تدريب روما لسوء النتائج لكن جماهير الفريق عبرت عن سخطها من قرار الإدارة برفع صور للمدرب في شوارع المدينة أعلنت فيها شكرها له على ما قدم للنادي خلال الفترة التي قادهم فيها.

ونجح مورينيو أثناء توليه المسؤولية الفنية لروما في قيادة الفريق للعودة لمنصات التتويج بحصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي في 2022 ثم التأهل لنهائي نسخة 2023 من الدوري الأوروبي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة