البث المباشر

ما الأعمال المشاركة في مهرجان "طهران" الدولي للرسوم المتحركة؟

السبت 30 ديسمبر 2023 - 20:52 بتوقيت طهران
ما الأعمال المشاركة في مهرجان "طهران" الدولي للرسوم المتحركة؟

أعلنت لجنة الاختيار عن الأعمال المؤهلة للمشاركة في قسم المنافسة الدولية في مهرجان "طهران" الدولي الثالث عشر للرسوم المتحركة.

وأن لجنة الاختيار لهذه الفترة من المهرجان الدولي للرسوم المتحركة، اختارت أكثر من مراجعة 1034 فيلما من 72 دولة مختلفة و524 فيلما إيرانيا.

وتضم اللجنة ناهيد صمدي أمين، ومسعود زين العابدين، وأمير حسين صالحي، وبهنود نكوي، وحميد رضا حافظي.

وقدمت لجنة الاختيار 197 فيلما للمشاركة في قسم المنافسة الدولية في مهرجان الرسوم المتحركة، بما في ذلك 32 فيلما إيرانيا و165 فيلما أجنبيا.

وبناء على ذلك تم اختيار 32 فيلما إيرانيا، 8 أفلام قصيرة، 5 أفلام في قسم الأطفال والناشئة ، 4 مسلسلات، 2 فيلم تجريبي، 4 أفلام ترويجية، 8 أفلام طلابية وفيلم روائي طويل، وتم إطلاق قسم المنافسة الدولية.

ومن بين 165 عملاً أجنبياً، وصل 78 فيلماً قصيراً و21 عملاً للأطفال والمراهقين و3 أعمال مسلسلة و6 أعمال تجريبية و54 عملاً طلابياً و3 أفلام روائية إلى قسم المنافسة الدولية في هذا المهرجان.

وأعلن المهرجان بانه يمكن للمهتمين الحصول على أسماء الأعمال التي دخلت قسم المنافسة الدولية من خلال زيارة قاعدة معلومات المهرجان على www.tehran-animafestival.ir..

وسيقام مهرجان طهران الدولي الثالث عشر للرسوم المتحركة في الفترة من 3 حتى 7 مارس / أذار المقبل في مركز الإبداع الثقافي والفني التابع لمركز التنمية الفكرية للأطفال والناشئة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة