البث المباشر

العميد فدوي: أميركا وشركاؤها يحيكون المؤامرات ضد الثورة الإسلامية منذ انتصارها

الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 16:33 بتوقيت طهران
العميد فدوي: أميركا وشركاؤها يحيكون المؤامرات ضد الثورة الإسلامية منذ انتصارها

صرح نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي بأنه منذ انتصار الثورة الإسلامية عام 1979 لم يمر يوم لم تقم فيه أميركا وشركاؤها بحياكة المؤامرات والأعمال الشريرة ضد الثورة الإسلامية.

وخلال مراسم تكريم القائد السابق لفيلق "أبو الفضل (ع)" التابع لحرس الثورة الإسلامية في محافظة لرستان (غرب) وتقديم القائد الجديد لهذا الفيلق، قال العميد فدوي: منذ انتصار الثورة الاسلامية (في 11 شباط عام 1979)، تعرضت لهجوم من قبل الولايات المتحدة وشركائها الأشرار، ولم يمر يوم واحد في هذه الاعوام لم يقوموا باعمال شريرة ومعادية ضد الثورة الإسلامية، وإذا لم يفعلوا شيئًا، فإنهم في الواقع لم يتمكنوا من ذلك، وليس لأنهم لم يريدوا ذلك.

وأشار نائب قائد حرس الثورة إلى أننا كنا بعيدين عن اهلنا في الدفاع عن المراقد المقدسة وقال: من الأسهل على الظاهر القتال في أرضنا، ولكن بحسب ما قاله اماما الثورة، يجب علينا مقاتلة العدو في عقر داره، لانه من يقاتل في داره العدو فانه يُهزم.

وأضاف: لو اعتمدنا على الوسائل المادية لما كان لقتالنا ضد أميركا أي معنى، لكننا كنا على يقين بأنا كنا في الجبهة الصحيحة، وبنفس هذه العقيدة واجهنا أشرار العالم وانتصرنا.

وذكر العميد فدوي أن هذا الإعتقاد انتقل اليوم إلى جميع أنصار الثورة الإسلامية، وقال: في قضية غزة، أعلنت اليمن الحرب على الولايات المتحدة والكيان الصهيوني واتخذت إجراءات عملية، وهذا يعني أن الإيمان بالله يوفر الانفراج في العمل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة