البث المباشر

تفاصيل حالة الطقس في العراق حتى بداية الأسبوع المقبل

الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 21:44 بتوقيت طهران
تفاصيل حالة الطقس في العراق حتى بداية الأسبوع المقبل

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما أشارت إلى ارتفاع جديد في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأضافت، أن "طقس يوم الخميس في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وبينت الهيئة أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

وتابعت أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة