البث المباشر

تعرف على طقس العراق خلال الأيام المقبلة

الإثنين 27 نوفمبر 2023 - 18:17 بتوقيت طهران
تعرف على طقس العراق خلال الأيام المقبلة

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما أشارت إلى تساقط للأمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، ان "طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً الى غائم جزئي وستنخفض درجات الحرارة بضع درجات في المنطقة الوسطى، فيما سيكون صحواً إلى غائم جزئي مع تساقط زخات مطر في الاقسام الشرقية من المنطقة الشمالية يصاحبه انخفاض قليل بدرجات الحرارة، وسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم وانخفاض الحرارة لعدة درجات في المنطقة الجنوبية".

وأوضحت، ان "طقس يوم الأربعاء، سيكون غائماً جزئياَ في المنطقتين الوسطى والجنوبية، في حين سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق بالمنطقة الشمالية، وستنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية".

وأشارت الهيئة، الى ان "طقس يوم الخميس، سيكون غائما جزئيا الى غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، اما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية".

وأضافت، أن "طقس يوم الجمعة المقبلة، سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، بينما سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، اما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً بمعظم مناطق البلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة