البث المباشر

رئيسي: الإنتصار الحتمي حليف فلسطين في المعركة ضد الكيان الصهيوني

الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 09:36 بتوقيت طهران
رئيسي: الإنتصار الحتمي حليف فلسطين في المعركة ضد الكيان الصهيوني

أكد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي أن دماء أطفال غزة المظلومين ستأخذ بتلابيب الصهاينة، وأن الإنتصار الحتمي سيكون حليف فلسطين في المعركة ضد الكيان الصهيوني.

وفي تصريحه خلال اجتماع الحكومة يوم الأحد، اعتبر رئيسي استمرار جرائم الكيان الصهيوني التي أدت لغاية الآن الى استشهاد 10 آلاف شخص أعزل وبريء في غزة، منهم 4000 طفل، بأنه مدعاة للقلق العام وأشار إلى كراهية الرأي العام العالمي غير المسبوقة تجاه هذه الجرائم وقال: رغم أن إرادة الكيان الصهيوني الغاصب وأميركا وعدد من الدول الأوروبية الداعمة لهذا الكيان تتركز على إبادة الفلسطينيين وقتل الأطفال العزل والأبرياء، لكننا لاشك لدينا في أن دماء هؤلاء الأطفال المظلومين ستأخذ بتلابيب الصهاينة، وأن انتصار فلسطين حتمي في هذه المعركة.

وفي جانب آخر من حديثه أشار رئيس الجمهورية الى توجيهات قائد الثورة بشأن ضرورة المشاركة الحماسية للشعب في الإنتخابات البرلمانية المقبلة، وقال: إن تعزيز الرصيد الإجتماعي وتعزيز أمل الناس وثقتهم ومشاركتهم في الإنتخابات هي إحدى أهم مسؤوليات الحكومة. والمطلوب من جميع الجهات الحكومية التخطيط بعناية لتحقيق هذا الهدف والقيام به بفعالية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة