البث المباشر

رئيس مؤسسة الشهيد الإيرانية: شعبنا يدعم انتصارات المقاومة في فلسطين

الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 - 17:55 بتوقيت طهران
رئيس مؤسسة الشهيد الإيرانية: شعبنا يدعم انتصارات المقاومة في فلسطين

قال مساعد رئيس الجمهورية، رئيس مؤسسة الشهيد والمضحين في الجمهورية الإسلامية "أمير حسين قاضي زادة هاشمي": إن أبناء الشعب الإيراني خرج في مختلف المحافظات، تعبيراً عن دعمه للإنتصارات التي حققها أبناء المقاومة الفلسطينية خلال الأيام الأخيرة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه "قاضي زادة" اليوم الثلاثاء، مع رئيس مؤسسة الشهيد الفلسطيني "بلال سعد"؛ مهنئاً إياه بإنجازات الفلسطينيين في ساحات المعركة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأضاف مساعد الرئيس الإيراني مخاطباً المسؤول الفلسطيني: نحن نقف الى جانبكم؛ لقد أظهر أعداؤكم ذروة الدناءة عبر هروبهم من ساحات المواجهة مع المقاومين، بينما ينهالون على المدنيين العزل بالقنابل والصورايخ.

ومضى قاضي زادة الى القول: لقد شهد العالم برمته الإنتصارات التي يحققها الشعب الفلسطيني اليوم.

في المقابل، أثنى رئيس مؤسسة الشهيد الفلسطيني على مواقف الشعب الايراني الداعمة للقضية الفلسطينية؛ وقال : اننا نقدم  هذا النصر الى روح "الشهيد الحاج قاسم سليماني".

وأضاف "بلال سعد" خلال حديثه الهاتفي مع "قاضي زادة" اليوم: إن كل هذه الإنتصارات تحققت بفضل الشهيد سليماني الذي بذل جهودا كثيرة في هذا المسار.

وفيما اعتبر معركة "طوفان الأقصى" أكبر انتصار للشعب الفلسطيني على عدوه الصهيوني، أكد رئيس مؤسسة الشهيد في فلسطين، بأن هذه الانجازات مرهونة بدعم الشعب الإيراني للشعب الفلسطيني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة