البث المباشر

رئيسي: إيران مستعدة لتعزيز التعاون مع اتباع اهل البيت في اميركا

الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 - 14:51 بتوقيت طهران
رئيسي: إيران مستعدة لتعزيز التعاون مع اتباع اهل البيت في اميركا

استقبل رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله السيد ابراهيم رئيسي، مجموعة من أعضاء مجلس أمناء منظمة الطائفة الشيعية في الولايات التحدة في مقر اقامته بنيويورك.

واعرب رئيس الجمهورية عن ارتياحه لهذا اللقاء، معتبرا نشاطات وأعمال هذه المنظمة لنشر ثقافة أهل البيت عليهم السلام، يستحق الثناء، وأكد على ضرورة وحدة أعضاء الطائفة الشيعية في الولايات المتحدة من أجل تنمية هذه الثقافة.

واشار إلى آيات كتاب الله الكريم النيرة فيما يتعلق بتفوق القوى النوعية على القوى الكمية، وأوضح: على مر التاريخ، لم يؤثر الرجال والنساء ذوو النفوذ على أغلبية السكان، بل من خلال الإرادة القوية والسعي للحق والروح الجهادية، استطاعوا أن ينهضوا بالإسلام.

واعتبر الرئيس الايراني التواصل مع أتباع مدرسة أهل البيت عليهم السلام، داخل الولايات المتحدة وخارجها، من قبل هذه المنظمة فعالاً جداً في زيادة كفاءتها، واعلن عن استعداد  حكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، لتعزيز التعاون مع المنظمة الشيعية في اميركا، خاصة في المجالات الاجتماعية والطبية والصحية والثقافية، وطلب من مجلس أمنائها إرساء التضامن والتماسك بين الجالية الإسلامية الأمريكية مع التخطيط الدقيق وتحسين مستوى جودة أعمالهم والخدمات، مع الأخذ في الاعتبار القدرات الجيدة جدًا التي تتمتع بها إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة