البث المباشر

اللواء سلامي: العدو فشل في تنفيذ سياساته

الخميس 14 سبتمبر 2023 - 07:37 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: العدو فشل في تنفيذ سياساته

أكد القائد العام لحرس الثورة، ان من الخصائص المدهشة للثورة الاسلامية هو اننا كلما دخلنا في مواجهة مع عدو قوي خرجنا بقوة اضافية ونجاح.

وقال اللواء سلامي الاربعاء ان العدو حصر كل علاقته معنا بالحرب وحول كافة الساحات الى ساحة للمواجهة ونحن تغلبنا عليه في ساحة المواجهة الصلبة والعسكرية، لكن ساحة المواجهة قد تغيرت اليوم واصبح تلاميذنا في قلب ساحة المعركة، وقد حول العدو ساحة الحرب من الاراضي الجغرافية الى ساحة تغيير الاذهان ويعتقد بأن المجال الوحيد المتبقي امامه هو السيطرة على الاذهان والقلوب، فالمجتمع الذي يزرع فيه بذور الشك وعدم الثقة والجهل والوهم وعدم الوعي، ستتوقف حركته، فالطاقة المحركة للمجتمع هي الطاقات الشابة.

واضاف، ان العدو قد جرب كافة الساحات واستخدم كافة الاستراتيجيات وكل استراتيجية استخدمها ضدنا كانت نتاجا لتجارب كبيرة في ساحات المواجهة العالمية، فالعدو يتمتع بالخبرة الطويلة والتجربة العميقة وهو قد استفاد من كل ما يملك في آن واحد ضدنا ، انه قد تلقى الهزيمة لكنه لم يتراجع ولم يسكت لانه يعلم بأن زواله يعني صعودنا وازدهارنا ونحن نخوض المواجهة في مثل هذه الساحة.

وتابع، نحن قد اجتزنا الطرق الوعرة لاعتلاء القمم والعدو اصيب بالخيبة في تنفيذ سياساته لكنه لا يريد ان يسلك مسارا يؤدي الى وأد سياساته ويقضي على قوته ، انه يتربص للنفوذ في اوساط شبابنا.

وأكد اللواء سلامي ضرورة ايجاد تحول في المناهج التربوية لمنح حصانة للتلاميذ امام ايهامات الاعداء ، ومنح الشباب النشاط لكي يتغلبوا على العدو ، وكذلك توعية اولياء التلاميذ ازاء المخاطر التي تهدد اولادهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة