البث المباشر

الأدميرال تنكسيري: الإقتدار الدفاعي لإيران هو ثمرة وحدة القوات المسلحة وتلاحمها

الجمعة 8 سبتمبر 2023 - 08:04 بتوقيت طهران
الأدميرال تنكسيري: الإقتدار الدفاعي لإيران هو ثمرة وحدة القوات المسلحة وتلاحمها

أعلن قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية عن أن الإقتدار الدفاعي وقوة الردع لإيران الإسلامية هي ثمرة وحدة القوات المسلحة وتلاحمها في ظل توجيهات وتدابير سماحة القائد العام للقوات المسلحة.

والتقى العميد علي رضا تنكسيري، قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية، مع مجموعة من قادة ومساعدي هذه القوة، مع العميد علي رضا صباحي فرد في وحدة الأركان للدفاع الجوي وذلك بمناسبة إحياء ذكرى الدفاع الجوي.

وقال قائد القوة البحرية لحرس الثورة: اليوم، يمتلك الدفاع الجوي لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية أحدث الأنظمة وأفضلها تجهيزاً، وحقيقة لا يمكن إنكارها أن قواتنا المسلحة لديها قدرة دفاع جوي متفوقة في المنطقة، والأعداء يعرفون ذلك جيداً.

وقال الأدميرال تنكسيري، إن الاقتدار الدفاعي وقوة الردع لإيران الإسلامية هي ثمرة وحدة القوات المسلحة وتلاحمها في ظل توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة وقال: هذا التلاحم والوحدة بين القوات المسلحة هو مدعاو لرضا قائد الثورة الإسلامية وفخر الشعب الإيراني العظيم.

وقال قائد القوة البحرية لحرس الثورة، إنه بفضل الجهود الكبيرة والثقة في قدرات الشباب والعلماء المحليين، تجاوزنا نطاق الشعارات ودخلنا مجال الممارسة والخبرة، وأصبحنا قدرة في المنطقة والعالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة