البث المباشر

العراق يشهد ارتفاعا بدرجات الحرارة وتصاعد الغبار خلال الأسبوع الحالي

الإثنين 21 أغسطس 2023 - 15:57 بتوقيت طهران
العراق يشهد ارتفاعا بدرجات الحرارة وتصاعد الغبار خلال الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، اليوم الاثنين، حالة الطقس خلال الأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة وتصاعداً للغبار نهاية الأسبوع الحالي.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس يوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الاربعاء سيكون صحواً في عموم البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سترتفع درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية".

وتابع، أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة وتنشط خلال النهار في اقسامها الشرقية مسببة تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس صحواً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأشار البيان إلى، أن "طقس يوم الجمعة المقبل سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة وتنشط خلال النهار في أقسامها الشرقية مسببة تصاعد الغبار، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة