البث المباشر

شاهد.. هالاند يقود السيتي لأول فوز في البريميرليغ

السبت 12 أغسطس 2023 - 17:20 بتوقيت طهران
تنزيل

استهل مانشستر سيتي مشواره في الموسم الجديد للبريميرليغ بقوة، حيث تغلب على مضيفه بيرنلي (3-0) مساء الجمعة، على ملعب تيرف مور.

وسجل ثلاثية مانشستر سيتي: إيرلينغ هالاند في الدقيقتين (4 - 36) ورودري في الدقيقة (75).

وافتتح السيتي التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة، بعدما أرسل دي بروين عرضية من الجانب الأيمن، تابعها رودريغو بتمريرة بالرأس لهالاند، ليسدد كرة سكنت الشباك.

وظهر بيرنلي هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 15، بتسديدة مقوسة من كوليوشو ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتلقى السيتي ضربة مبكرة، بتعرض دي بروين للإصابة في الدقيقة 22، ليخرج من أرض الملعب ويحل مكانه كوفاسيتش.

ونجح هالاند في تسجيل الهدف الثاني للسيتي، في الدقيقة 36، بعدما تابع تمريرة من ألفاريز، ليسدد كرة مباشرة اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

ومن هجمة سريعة للسيتي، انطلق النجم النرويجي من قرب وسط الملعب، ومرر الكرة لألفاريز الذي سدد من داخل منطقة الجزاء كرة مرت إلى جوار القائم، في الدقيقة 60.

وبعد فترة من الهدوء، وقع رودري على الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 75، بعدما حاول دفاع بيرنلي إبعاد عرضية من مخالفة لصالح السيتي، ليجد الإسباني كرة أمامه ويصوبها بقوة في الشباك.

وفي ظهور هجومي نادر لبيرنلي في الشوط الثاني، ارتقى البديل لارسين لعرضية من ركنية في الدقيقة 82، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.

وأهدر ألفاريز فرصة تسجيل الهدف الرابع، في الدقيقة 86، بتسديدة قوية تألق حارس بيرنلي في التصدي لها.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه المغربي أنس الزروري لاعب بيرنلي، بعد الرجوع إلى تقنية الفار، بسبب تدخله العنيف على ووكر، لينتهي اللقاء بعدها بفوز السيتي 3-0 .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة