البث المباشر

نائب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة: تطوير معدات الجيش لتصبح ذكية

الإثنين 17 يوليو 2023 - 20:24 بتوقيت طهران
نائب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة: تطوير معدات الجيش لتصبح ذكية

اعلن نائب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة انه وفي سياق تحديث معدات الجيش قامت الوحدة الحادية عشر لمدفعية الجيش في مراغة بجعل معداتها ذكية.

وتفقد العميد عزيز نصير زاده مساء اليوم الاثنين الوحدة الحادية عشر لمدفعية الجيش أثناء حضوره في "قاعدة الإمام الرضا" في مراغة.

وقام نائب رئيس أركان القوات المسلحة خلال هذه الزيارة ، بتقييم الإنجازات والاختراعات والمعدات العسكرية والجاهزية الدفاعية والقوة القتالية العملياتية لهذه الوحدة .

وقال العميد نصير زاده خلال هذه الزيارة: إن الوحدة المدفعية الحادية عشرة هي إحدى الوحدات الجاهزة للجيش وتتمتع بقدرة عالية على الحركة .

وأضاف: تم تنفيذ خطط ومبادرات واختراعات جيدة في هذه الوحدة.

ووفقًا لنائب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة ، قامت الوحدة الحادية عشرة لمدفعية الجيش في مراغة وفي سياق تحديث معداتها بجعل معداتها ذكية .

وفي لقاء مباشر مع قادة وحدات الجيش المتمركزة في شمال غرب البلاد ، أعرب عن تقديره للجهود المستمرة والمتواصلة على مدار الساعة من قبل منتسبي جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية المتمركزين في مراغة وشمال غربي البلاد لضمان الأمن.

وقدم في هذه الزيارة التي أقيمت بحضور قائد القوات البرية بالجيش العميد كيومرث حيدري تقريراً عن اجراءات ووضع جهوزية القوات والمعدات العسكرية المتمركزة في الوحدة الحادية عشرة لمدفعية الجيش.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة