البث المباشر

حرس الثورة: لا يجرؤ أي عدو على تهديد إيران

الجمعة 14 يوليو 2023 - 12:44 بتوقيت طهران
حرس الثورة: لا يجرؤ أي عدو على تهديد إيران

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي أنه لا يجرؤ أي عدو على تهديد إيران موضحاً أن حرس الثورة الإسلامية حقق أفضل النتائج في أية مهمة أوكلت اليه.

هذا وأعلن فدوي أنه سيتم إيصال الماء الى جميع القرى في أنحاء البلاد التي تعاني من شحة المياه بحلول العام المقبل.

وقال فدوي، صباح اليوم الجمعة في مراسم افتتاح مشروع تزويد مياه الشرب لـ 110 قرى تعاني من شحة المياه في محافظة كرمان (جنوب شرق): الله يغير القلوب وما فعله الله بالحاج قاسم سليماني، لم يفعله لمن حظي بهذه الشعبية.

وأضاف: كنت صديقاً للحاج قاسم سليماني منذ 40 عاماً، في أيام استشهاد الحاج قاسم، كنا نتحدث مع الأصدقاء عما فعله حتى غير الله قلوب الملايين من الناس ليس فقط في إيران ولكن أيضاً في مناطق مختلفة في العالم نحو الحاج قاسم بحيث أبدوا رغبتهم للحضور في مراسم الحاج قاسم.

وتابع نائب القائد العام لحرس الثورة: خدمة الناس كانت من سمات الحاج قاسم سليماني، وعلى الرغم من حقيقة أنه إذا كانت عباداتنا 10 أجزاء، فإن 9 منها في خدمة الشعب.

ومضى قائلاً: سنوفر الماء للقرى وغيرها من المشاريع لخدمة الناس بطريقة جهادية وثورية وذلك في وقت قريب جداً ولن ندع العمل يستغرق وقتاً طويلاً ليسلب الحلاوة من الناس.

وأشار فدوي إلى أن 44 عاماً مرت على الثورة ولا يمكن تأخير العمل المتبقي من الماضي، وقال: إن حرس الثورة والتعبئة (البسيج) ينفذان الطرق والإسكان الريفي وإدارة مستجمعات المياه والعديد من المشاريع الأخرى بكل قواهم، ومؤسسات حرس الثورة يتسابقون فيما بينهم لتكون رائدة في خدمة الشعب.

وأردف قائلاً القدرة الصاروخية هي أيضاً في خدمة الشعب، ولكن عندما تصل المياه إلى منازل المواطنين، فهم يفهمون حلاوتها بشكل أفضل، وأنا أقول بكل ثقة، إننا لن نضيع ولو لحظة واحدة لأداء واجبنا في حرس الثورة.

وأشار الى أن الأعمال العدائية ضد إيران لم تتوقف لحظة بل تغير شكلها فقط، وقال: لا يجرؤ أي عدو على تهديد إيران وهذا بفضل المثابرة والصبر والقيام بمهام أوائل الثورة والشهداء الذين تم تقديمهم وسنجعل الأعداء يندمون من خلال إزالة الحرمان في البلاد.

وتابع فدوي قائلاً: كل الأجهزة يجب أن تكون مع حرس الثورة لخدمة الشعب، وحرس الثورة يحاول القيام بالعمل بجودة عالية وبوقت وتكلفة منخفضة.

وأضاف المسؤول العسكري الكبير: لقد أنفقنا أكثر من 3 آلاف مليار تومان من موارد حرس الثورة على الخدمات ومشاريع إزالة الحرمان، وبحلول العام المقبل سنقوم بتزويد 100٪ من القرى التي تعاني من شحة الماء في جميع أنحاء البلاد.

وأكد فدوي على ضرورة إزالة جميع مظاهر الحرمان وحل المشاكل الاقتصادية الراهنة، موضحاً أن حرس الثورة حقق أفضل النتائج في أية مهمة أوكلت اليه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة