البث المباشر

طقس العراق خلال الأيام المقبلة

الأربعاء 5 يوليو 2023 - 22:19 بتوقيت طهران
طقس العراق خلال الأيام المقبلة

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما أشارت الى ارتفاع في درجات الحرارة تصل بمحافظة البصرة يوم غد الخميس إلى 50 درجة مئوية.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى في محافظة البصرة ستصل إلى 50 درجة مئوية".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وتابع أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحواً حاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة