البث المباشر

الأدميرال إيراني: مجموعة 86 البحرية جسدت الوحدة الدينية على صعيد العالم

الخميس 15 يونيو 2023 - 15:39 بتوقيت طهران
الأدميرال إيراني: مجموعة 86 البحرية جسدت الوحدة الدينية على صعيد العالم

أكد قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية "الأدميرال إيراني" على أن مجموعة القطع البحرية 86، جسدت الوحدة الدينية في أرجاء العالم؛ قائلاً: إن هذه المجموعة البحرية قدمت صورة شاملة عن التربية والتعليم والإيمان الراسخ على مدار 360 درجة في الصعيد العالمي.

وفي تصريح له بمحافظة كيلان (شمالي البلاد) اليوم الخميس، جدد "الأدميرال ايراني" التهنئة بنجاح مهمة المجموعة 86 البحرية وعودتها من رحلتها النوعية حول العالم؛ مبيناً أن "هذا الإنجاز تحقق بفضل جهود الشعب الإيراني وقواتنا المسلحة، وتحت رعاية وراية ولاية الفقيه وبركة دماء شهدائنا الأبرار".

وفي جانب من تصريحاته، لفت قائد سلاح البحر الإيراني الى أن "أعداء الجمهورية الإسلامية وعالم الكفر عمدوا للمساس بالإيمان والأمل وإثارة الفتن داخل البلاد، لكن قواتنا المسلحة الباسلة وجهت اليهم صفعة قوية تخلدت في التاريخ".

وخلص الأدميرال إيراني الى القول: إن رفاق دربنا في الجهاد الذين رافقوا المجموعة 86 البحرية، حملوا رسالة السلام والشجاعة والإقتدار والكفاءة الى شعوب العالم جميعاً، بل وأثبتوا بأنهم على أهبة الجهوزية واليقظة في مواجهة نيران الفتن التي ينفخ الأعداء فيها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة