البث المباشر

توقعات طقس العراق للأيام المقبلة

السبت 27 مايو 2023 - 16:59 بتوقيت طهران
توقعات طقس العراق للأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت أمطاراً رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "الحالة الجوية لهذا اليوم السبت، سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في جميع مناطق البلاد، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى في بغداد والأنبار 40، وأربيل ودهوك 35، وكربلاء المقدسة وبابل والنجف الأشرف وواسط والديوانية وميسان والناصرية والمثنى 41 ، والبصرة 42".

وأضاف: أن "غداً الأحد سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وسيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية".

وأشار إلى أن "يوم الاثنين سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر في الأقسام الغربية تكون رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار متفرقة تكون رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وأوضح أن "الثلاثاء القادم سيكون الطقس في جميع مناطق البلاد، غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار متفرقة تكون رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

ولفت إلى أن "الحالة الجوية ليوم الأربعاء القادم سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة