البث المباشر

نائب الرئيس الإيراني: الحكومة سخّرت الطاقات لـ"كبح التضخم ونمو الإنتاج"

الأحد 26 مارس 2023 - 16:53 بتوقيت طهران
نائب الرئيس الإيراني: الحكومة سخّرت الطاقات لـ"كبح التضخم ونمو الإنتاج"

قال نائب الرئيس الإيراني "محسن منصوري": الرئيس رئيسي، وجّه خلال اجتماعه بأعضاء الحكومة لمناسبة حلول العام الجديد (1402 هـ .ش – بدأ في 21 آذار 2023)، بضرورة تسخير كافة الطاقات من أجل تحقيق شعار "كبح التضخم ونمو الإنتاج" الذي أطلقه سماحة قائد الثورة الإسلامية على العام الجديد.

ولفت "منصوري" في تصريح صحفي اليوم الأحد، الى إن الحكومة الإيرانية الثالثة عشرة، وضعت نصب أولوياتها خلال العام الجديد، تحقيق شعار كبح التضخم ونمو الإنتاج.

وأوضح، أن الزيارات التفقدية للمحافظات التي سيقوم رئيس الجمهورية وأعضاء مجلس الوزراء خلال السنة الجديدة، تهدف الى مواصلة الجهود لحل ومعالجة مشاكل المواطنين وإنجاز المشاريع التنموية في أرجاء البلاد وبما يشمل المناطق المحرومة.

واعتبر هذا المسؤول، زيارات "رئيسي" التفقدية، من شأنها تقريب المسافات بين المسؤولين، من أجل التعرف على مشاكلهم والعمل على معالجتها.

واستطرد مساعد الرئيس الإيراني قائلاً، إن "محافظة خوزستان (جنوب غربي البلاد)، ستشكل المحطة الأولى من زيارات السيد ابراهيم رئيسي التفقدية للمحافظات والمدن المختلفة خلال العام الجديد، وذلك نظراً للمشاريع الأساسية في هذه المحافظة المدرجة على جدول أعمال الحكومة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة