البث المباشر

اللواء باقري: قواتنا المسلحة أكثر استعداداً من أي وقت مضى لوأد تحركات العدو اليائسة

الثلاثاء 21 مارس 2023 - 16:41 بتوقيت طهران
اللواء باقري: قواتنا المسلحة أكثر استعداداً من أي وقت مضى لوأد تحركات العدو اليائسة

أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء "محمد باقري" أن هذه القوات هي الآن أكثر استعداداً من أي وقت مضى للقضاء على تحركات العدو اليائسة في مهدها، مشيراً الى رصدها لكل تحركاته الفاشلة واستعدادها للتضحية بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على كيان إيران الإسلامية ولن تألو جهداً في تحقيق هذا الهدف أبداً.

وأشار اللواء باقري في بيان أصدره بمناسبة حلول عيد نوروز وقال: إن القوات المسلحة المقتدرة والمضحية للجمهورية الإسلامية الإيرانية بذلت جهوداً كبيرة في العام الماضي لزيادة قدرتها الدفاعية الى جانب تطوير علاقاتها الدبلوماسية والدفاعية مع الدول الجارة والصديقة والحليفة للدفاع عن المصالح الوطنية، حيث أن هذا النهج سوف يستمر في هذا العام بكل قوة وبسرعة مضاعفة.

وقدم أحر التهاني والتبريكات الى الشعب الإيراني المسلم وأفراد القوات المسلحة بمناسبة عيد نوروز الذي تزامن مع شهر ربيع القرآن الكريم، شهر رمضان المبارك.

وجاء في بيانه: لقد تجاوزنا العام الماضي بكل ذكرياته الحلوة والمرة فيما ادخرت الجمهورية الإسلامية الإيرانية تجارب كبيرة في مواجهة أشرس حرب شنها الإستكبار العالمي لمواجهة القيم الإسلامية والوطنية للشعب الإيراني في عمليات الشغب الأخيرة.

وشدد على أن الاستكبار بذل كل مابوسعه في هذه المؤامرة المعقدة للغاية وشن حربا هجينة، لكن قائد الثورة الاسلامية أكد فشل الاعداء في تحقيق اهدافهم في هذه الحرب وخطأ حساباتهم الذي وقعوا فيه بسبب عدم معرفتهم ليقظة الشعب الايراني وبصيرته الاسلامية.

ورأى أن هذه الاعمال رغم الخسائر المادية والمعنوية الكبيرة التي الحقتها والشهداء الذين قدمتهم قوات حرس الثورة الإسلامية والتعبئة ورجال الشرطة للدفاع عن أمن المواطنين وحمايتهم من شر هؤلاء الأشرار، إلا أنها تسببت في دخول الشعب الايراني الساحة ومشاركته في مسيرات يوم انتصار الثورة الاسلامية الى وافشال مخططاتهم الرامية لإضعاف أسس النظام الإسلامي التي ازدادت قوة أكثر من أي وقت مضى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة