البث المباشر

قائد القوة الجوية يؤكد بان ايران سترد على أي تهديد

الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 15:22 بتوقيت طهران
قائد القوة الجوية يؤكد بان ايران سترد على أي تهديد

قال قائد القوة الجوية التابعة للجيش الايراني العميد عزيز نصير زاده اليوم الثلاثاء: إننا بتعاون مع سائر القوات المسلحة نردّ بأشدّ ما يمكن على أيّ تهديد وسنجعل العدو نادماً من إرتكابه أيّ إجراء خاطئ، مؤكداً على عدم السماح قط بالمساس بأمن البلاد.

ونقلاً عن العلاقات العامة للجيش وخلال حفل تبيين وتحليل منجزات القوة الجوية للجيش الايراني اُقيم في مركز قيادة الجيش، بيّن العميد نصير زاده الدور المؤثر للقوة الجوية التابعة للجيش في انتصار الثورة الاسلامية.

وتطرق الى ان الاعداء كانوا لايطيقون استقلال الشعب الايراني بعد انتصار الثورة الاسلامية وقال: ان الاعداء ومنذ البداية قاموا بتحركات ازعاجية ضدنا وان الاميركان وعملائهم في المنطقة انتهكوا عدة مرات المجال الجوي الايراني وكانوا بصدد القضاء على هذه الثورة الفتية.

ولفت العميد نصير زاده الى وهم كان يجول في خاطر صدام في السيطرة على محافظة خوزستان (جنوب غرب) خلال 3 أيّام ثم دخول طهران خلال اسبوع، دون تفهُّم حسابات ايران.

وأشار نصيرزاده الى عدم استيعاب الأعداء لدور سماحة قائد الثورة الاسلامية والخصائص التي تمتاز بها القوات المسلحة ويمتاز بها الشعب الايراني، وقال: إنّ ايران الاسلامية هي الوحيدة في العالم التي تقف باقتدار في شتى الأصعدة بوجه أمريكا.

ووصف الثورة الاسلامية الايرانية بأنها ثورة تحدّت جميع استراتيجيات المدارس الفكرية غير الإلهية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة