البث المباشر

عقد اجتماع مجموعة العمل لتقصي الحقائق بالبرلمان الإيراني حول تسميم الطلاب

الأحد 12 مارس 2023 - 20:44 بتوقيت طهران
عقد اجتماع مجموعة العمل لتقصي الحقائق بالبرلمان الإيراني حول تسميم الطلاب

عقدت مجموعة العمل لتقصي الحقائق حول أسباب تسمم الطلاب اجتماعاً بحضور مسؤولين من قوى الأمن الداخلي ووزارات الداخلية والأمن والتربية والتعليم والصحة.

وقال رئيس مجموعة العمل حميد رضا كاظمي اليوم الأحد في معرض استعراضه الاجتماع الثاني لمجموعة العمل الخاصة لتقصي الحقائق بشأن تسمم الطلاب، إن "الأجهزة المشاركة قدمت تقريراً عن آخر تطورات التحقيق في هذه القضية والإجراءات المتخذة، واستناداً إلى هذه التقارير، تم القبض على عدد من المتورطين بهذه الحوادث حتى يتسنى التحقيق بدقة وتحديد الجهات الفاعلة الرئيسية وتقديمها إلى المواطنين.

وأضاف رئيس فرقة العمل الخاصة لتقصي الحقائق بشأن التسمم الطلابي: مع المتابعات والإجراءات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية والتعامل مع بعض المتورطين في بعض محافظات البلاد، أخذت إحصاءات حالات التسمم في البلاد بالتناقص وهذا موضوع واعد.

وذكّر كاظمي بأن معظم هذه الأعمال كانت تهدف إلى بث الرعب في البلاد، وقال: يجب أن يعلم الناس أن الأعداء يقومون بأعمال على مستوى محدود ويتطلعون إلى بث الرعب في أوساط الطلاب والمدارس، وبفضل جهود الأجهزة الأمنية وقوى الأمن الداخلي تم الحصول على أدلة عن المتورطين والجناة وبعد الانتهاء من التحقيقات، سنعلن النتيجة النهائية للناس.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة