البث المباشر

حادث غريب.. طفل يلعب "الغميضة" في بلده يجد نفسه في ماليزيا!

الأحد 29 يناير 2023 - 21:53 بتوقيت طهران
حادث غريب.. طفل يلعب "الغميضة" في بلده يجد نفسه في ماليزيا!

واقعة غريبة تعرض لها طفل من بنغلاديش، عندما كان يلعب "الغميضة" مع أصدقائه، حيث تسلل إلى حاوية شحن، ليجد نفسه في ماليزيا.

والطفل يدعى فهيم، يبلغ من العمر 15 عاما، ودخل حاوية إحدى السفن المتواجدة في ميناء مدينة شيتاغونغ في بنغلاديش، وانتابته غفوة بداخلها، وعندما استيقظ وجد نفسه محبوسا وحاول الاستنجاد، إلا أن أحدا لم يسمع صراخه، فقضى 6 أيام في الحاوية دون طعام أو شراب، حتى وصلت إلى ميناء كلانج في ماليزيا.

وعقب وصول السفينة، عثر موظفو الموانئ الماليزية والشرطة على الفتى، منهكا ويبكي من أجل الطعام، وكان مصابا بالحمى، وتم نقله إلى مستشفى قريب للعلاج.

واكتشاف فهيم جاء بعد أن سمع أحد الموظفين طرقا على إحدى الحاويات، وتم استدعاء الشرطة البحرية وإدارة الهجرة المحلية وإدارة الصحة للتحقيق، وتم تصوير فهيم وهو يخرج من الصندوق محاطا بالموظفين والسلطات المحلية.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خشيت السلطات في البداية أن يكون فهيم ضحية للاتجار بالبشر، لكنها سرعان ما تمكنت من التواصل مع الفتى، وقال مساعد مفوض الشرطة تشا هوونج فونج: "لم يكن هناك تلاعب في الحادث".

 فيما قال وزير الداخلية سيف الدين نصيون بن إسماعيل: "عندما وصلت السفينة إلى الميناء الغربي وتم تفريغ الحاوية، عثرت السلطات على الصبي بداخلها، ونحن الآن بصدد إعادته إلى وطنه".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة