البث المباشر

القائد العام لحرس الثورة: الشعب الإيراني اختار أن يكون قويا

الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 11:12 بتوقيت طهران
القائد العام لحرس الثورة: الشعب الإيراني اختار أن يكون قويا

صرح القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي : اخترنا أن نكون أقوياء، والاستقلال السياسي هدية لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال الإعتماد على البناء والإنتاج.

وشدد بالقول ان بذل الجهود الجادة في كسب العلم وتحقيق التقدم في مجال التكنولوجيا صنع المجد والعظمة للشعب الايراني.

وقال: ان تبعات السياسات الأمريكية في ايران خلال القرن الماضي، تجعلنا لن ننخدع بالحرب النفسية الأمريكية حاليا، لافتا الى انه لا فرق بين الرؤساء الأمريكيين السابقين والحاليين من حيث السياسات التي كانوا يتخذونها.

وأضاف: نحن ملمون بمن يحاولون إزالة اسم بلدنا من الجغرافيا السياسية الدولية وبامكاننا ان نكشف العدو من الصديق.

وتابع: أن أعدائنا لم يتغيروا ومازالوا يحاولون تحقيق أحلامهم الشريرة، لكن قوتهم تراجعت وبالمعنى الادق تغيرت موازين القوى، لسنا في الظروف التي عشناها قبل 40 عامًا.. ظروفنا اليوم استثنائية، حيث نعتمد على قوة وتفكير قادتنا في الحروب السابقة ومبادراتهم وعزمهم على هزيمة العدو. واستطعنا ان نمتلك اليوم قوة لا يمكن للقوى العظمى تحملها.

وتابع: اننا شعب قررنا ان نعيش حياة كريمة بعيدة عما يفرضه الاجانب ملفتا ان التحرر من التعبية هو مفتاح للاستقلال السياسي لان العدو يعمل على عكس ذلك كونه يريد ان نكون تابعين ومحتاجين ولم ننعم بالحرية.

واضاف: الاستقلال يعني عدم التاثر بارادة الاخرين واننا نريد ان نعمل وفقا لارادتنا في حين إن العدو لايريد ذلك ولايقدم لنا العلم إلا بقدر الذي يحدده.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة