البث المباشر

قائد قوات حرس الثورة: سنقض مضاجع الأعداء

الجمعة 11 نوفمبر 2022 - 12:15 بتوقيت طهران
قائد قوات حرس الثورة: سنقض مضاجع الأعداء

قال قائد قوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، "إننا سنقض مضاجع الأعداء، إنهم خائفون ويرسلون رسائل متكررة يطلبون منا عدم استهدافهم".

وأكد اللواء سلامي اليوم الجمعة في مراسم الذكرى الـ 11 لاستشهاد الشهيد طهراني مقدم، أننا لن نمر مرور الكرام على  جرائم الأعداء مضيفاً أن الأعداء يشعرون بالخوف ويرسلون رسائل متكررة عبر عدد من الدول يطلبون منا ألاّ نستهدفهم.

وتابع، أن الأعداء كانوا يتصورون أنهم قطعوا الطريق على الشعب الإيراني إلا أن الأعداء باتوا عاجزين أمام الشعب.

وفيما أشار الى محاولة العدو إلى إثارة الفوضى والصراعات داخل إيران لفت الى إنجازات البلاد في مختلف المجالات قائلاً، إننا استهدفنا المناوئين للثورة في إقليم كردستان وأجرينا مناورة داخل منطقة أرس وتمكنا من إطلاق القمر الصناعي وكذلك اختبار منظومة باور 373 بنجاح التي يبلغ مداها 300 كيلومتر وأعلنا أمس عن صاروخ جديد لا يمكن أن يستهدفه أي درع صاروخي.

وأضاف أننا أعلنا للأعداء سنقض مضاجعكم وهم يشعرون بالخوف ويرسلون عبر دول مختلفة رسائل لنا يطلبون منا ألا نستهدفهم مؤكداً أن الشعب الإيراني يغير محاسبات الأعداء.

وأردف أن العدو يتصور أنه قادر على مواجهة عظمة الثورة العالمية والكبيرة من خلال عدد من الشباب الذين خدعهم وأكد أننا لن نمر مرور الكرام على الجرائم التي ارتكبها الأعداء وأن الأخطاء التي يرتكبونها هي التي ستؤدي الى هزيمتهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة