البث المباشر

وزير الدفاع: الحصول علي التقنيات المتقدمة يصنع الاقتدار

السبت 10 سبتمبر 2022 - 15:16 بتوقيت طهران
وزير الدفاع: الحصول علي التقنيات المتقدمة يصنع الاقتدار

قال وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايراني العميد "محمدرضا آشتياني" إن حصول وزارة الدفاع علي العلوم الناشئة والتقنيات المتقدمة يصنع الإقتدار ضد الأعداء.

واضاف العميد "محمدرضا آشتياني" خلال مشاركته في الاجتماع الاستراتيجي لوزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة الايراني بحضور رئيس منظمة حماية المعلومات ورئيس منظمة التوجيه العقائدي والسياسي في الوزارة الدفاع ومعاوني الوزير والرؤساء التنفيذيين للمؤسسات والشركات التابعة لها إن حصول هذه الوزارة على المرتبة الأولى في مهرجان الشهيد رجائي للمرة الألف على التوالي يؤشر على همتها العالية وحركتها وتطورها المستمر.

وأعرب عن أمله في أن يتم اتخاذ خطوات في سبيل اعتلاء المثل العليا للثورة الاسلامية وتطلعاتها وعظمة وعزة واقتدار الجمهورية الإسلامية الايرانية وتيئيس الاعداء بجهود مسؤولي ونخب وزارة الدفاع.

واعتبر نجاحات وإنجازات هذه الوزارة نتيجة متابعة نهضة عاشوراء ومحبة الإمام الحسين (عليه السلام)، مضيفا أن خبراء صناعة الدفاع وقفوا أمام أمريكا والكيان الصهيوني اقتداءً بالنهضة الحسينية وواجهوا جميع انواع الحظر والضغوط.

يذكر أن مهرجان الشهيد رجائي يقام بهدف تقييم الأداء السنوي للأجهزة التنفيذية بالحكومة وتكريم أولئك الذين يبذلون الجهود لتقديم الخدمة ومن أجل إضفاء الطابع المؤسسي على ثقافة تعزيز وتحسين أداء الهيئات التنفيذية على مختلف المستويات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة