البث المباشر

وزارة الصناعة: مركز ايران التجاري بموسكو مشروع جيد للتجارة المشتركة

الجمعة 9 سبتمبر 2022 - 08:30 بتوقيت طهران
وزارة الصناعة: مركز ايران التجاري بموسكو مشروع جيد للتجارة المشتركة

قال مساعد وزير الصناعة، رئيس منظمة التطوير التجاري في ايران "علي رضا بيمان باك" : ان تدشين مركز ايران التجاري في روسيا، شكّل خطوة مؤثرة لبلوغ مستوى الـ 8 مليارات دولار في مجال التبادل التجاري بين البلدين.

جاء ذلك خلال تصريح مساعد وزير الصناعة بمراسم افتتاح المركز التجاري الايراني في موسكو اليوم الخميس؛ مضيفا بان البلدين عازمان على رفع مستوى العلاقات الاقتصادية بينهما.

ونوّه "بيمان باك" الى تنظيم المعارض المشتركة، والربط بين المنصات الصناعية ومواصلة الاجراءات لحل القضايا المصرفية والمالية وتوفير  الضمان لرجال الاعمال، والتعاون في المجالات اللوجستية والنقل؛ مبينا ان هذه النشاطات جرت خلال الفترة الاخيرة في سياق توسيع العلاقات التجارية بين طهران وموسكو.

واردف مساعد وزير الصناعة : ان المركز التجاري الايراني الذي بدا فعالياته اليوم، سيتولى مهام تلبية احتياجات رجال الاعمال، وتنظيم وتنسيق الاجراءات ذات الصلة في هذا الخصوص.

وجرت مراسم تدشين المركز التجاري الايراني، صباح اليوم الخميس في موسكو، برعاية مساعد وزير الصناعة والتعدين والتجارة، رئيس منظمة التطوير التجاري "علي رضا بيمان باك"، رئيس غرفة التعاون الايرانية "بهمن عبداللهي"، والمتحدث باسم اللجنة الاقتصادية في مجلس الشورى الاسلامي "سيد كاظم دلخوش"، وسفير الجمهورية الاسلامية لدى روسيا "كاظم جلالي"؛ الى جانب عدد من مسؤولي الشؤون السياسية والاقتصادية في هذا البلد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة