البث المباشر

بالصور والفيديو.. "سلام فرمانده" من بين الحرمين الشريفين في كربلاء المقدسة

السبت 23 يوليو 2022 - 14:27 بتوقيت طهران
تنزيل

أدت مجموعة من المنشدين من ايران والعراق, ولبنان والبحرين، أنشودة "سلام يا مهدي" باللغتين العربية والفارسية، في منطقة بين الحرمين بجوار مرقدي الإمام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام في كربلاء المقدسة.

بعد أداء انشودة "سلام يا مهدي" باللغات الفارسية والإنجليزية والعربية في مختلف البلدان، تم اداء هذه الانشودة هذه المرة بشكل مختلف عن البرامج الأخرى في كربلاء المقدسة من قبل زوار مرقد الإمام الحسين عليه السلام.

في هذه المراسم التي نظمها الحشد الشعبي، قام كل من  أبو ذر روحي من إيران، محمد غلوم من البحرين، كرار الكربلائي من كربلاء بالعراق، حجازي من لبنان، أشرف التميمي من البصرة بالعراق، باداء انشودة "سلام يا مهدي" باللغتين الفارسية والعربية في منطقة بين الحرمين بجوار مرقد الامام الحسين سيد الشهداء وأخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام.

ورفعت مجموعة من الأطفال واليافعين أعلام الحشد الشعبي وأعلام إيران والعراق والبحرين، وانشدوا جماعيا انشودة سلام "يامهدي" مجددين العهد مع الامام المهدي المنتظر الموعود عجل الله تعالى فرجه الشريف.

وحمل بعضهم أعلاماً مزينة بأسم الامام المهدي (عج) وكانوا يحيّون مرقد الإمام الحسين (ع) مع انشودة "سلام يا مهدي" وشوهدت في هذا التجمع صور شهداء المقاومة، لا سيما الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس.

وهذه هي المرة الأولى التي يتواجد فيها منشدو "سلام يا مهدي" باللغتين الفارسية والعربية في نفس المجموعة ويؤدون هذا العمل الدولي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة