موسكو: الاوكرانيون يشوهون سمعة الجيش الروسي

الأحد 22 مايو 2022 - 17:47 بتوقيت طهران
موسكو: الاوكرانيون يشوهون سمعة الجيش الروسي

اعلن رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني في وزارة الدفاع الروسية "ميخائيل ميزينتسف" ان الاوكرانيين استهدفوا المدنيين والاحياء السكنية في " نيكولايفكا" مما اسفر عن مقتل وجرح عدد من المدنيين لتشويه سمعة الجيش الروسي.

واكد "ميزينتسف" مساء السبت ان هؤلاء المتشدقين بالوطنية الاوكرانيين وحلفائهم الغربيين يستهدفون الابرياء العزل من خلال ضرب مساكنهم لتشويه سمعة الجيش الروسي.

وافادت وكالة "اسبوتنيك" ان المسؤول الروسي اكد ذلك في بيان له، موضحا ان النظام الاوكراني ارتكب عملا معقدا اخر في مدينة نيكولايفكا التابعة لجمهورية لوهانسك الشعبية لتشويه سمعة الجيش الروسي امام الاسرة الدولية.

وشدد في هذا البيان على ان ممارسات الميلشيات التابعة لالوية الوطنيين والكادر العسكري في القوات المسلحة الاوكرانية فتحت نيران مدفعيتها على الاحياء السكنية ومنازل الناس العزل مما اسفر عن مقتل وجرح عدد من المدنيين.

وتابع رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني في وزارة الدفاع الروسية قائلا: ان العسكريين الاوكرانيين كانوا يأتون بمراسلي صحيفة "نيويورك تايمز" والصحفيين لالتقاط الصور وتسجيل افلام لكل حادث يقع في المنطقة.

وجذر ممثل وزارة الدفاع الروسية من انه سوف يتم في المستقبل التخطيط لتحديد العناصر في الجيش الاوكراني التي تستهدف المدنيين.

وتابع قائلا: اننا نحذر الغرب الذي يزعم بانه متحضر من الان بان عمل الاوكرانيين ومختلف حيلهم ومكرهم بان روسيا ترتكب المجازر سنقوم بنشر هذه الاعمال المشينة في وسائل الاعلام ومواقع الانترنت.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم